طريق الجرافيك


    تقرير ن جهاز نوكيا 85

    شاطر
    avatar
    yassine
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 1109
    العمر : 32
    علم الدولة : www.3ilam.yoo7.com
    الاعلام :
    تاريخ التسجيل : 13/09/2008

    تقرير ن جهاز نوكيا 85

    مُساهمة من طرف yassine في الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 9:08 am

    ثانياً جـــهاز


    N85




















































































































    تقرير كامل عن هاتف N85 يبين مميزات ومواصفات الجهاز

    ----------------------------------------------------

    جهاز نوكيا N85– مجموعة الترفيه المثالية

    مع تمتعه بشاشة مقاس 2.6 بوصة OLED، ناعمة المظهر وتصميم أنيق، فإن جهاز نوكيا N85، يعيد تعريف التجربة النقالة بشكل كامل. يوفر هذا الجهاز إمكانيات لعب N-Gage، وتشغيل الموسيقى وإرسالها عبر موجة إف إم، وكاميرا بكثافة 5 ميجابكسل مع عدسات كارل زايس، وقدرات إضافة المعلومات الجغرافية، وثلاثة شهور مجانية من الإرشاد الصوتي للأماكن التي ترغب بالوصول إليها، وقدرات اتصال عالية السرعة، وكل ذلك في جهاز واحد. ويتوقع أن يبدأ طرح الجهاز في أكتوبر 2008، حيث يقدر سعر البيع بالتجزئة بقيمة 450 يورو، بدون الضرائب والرسوم.

    ويصل جهاز نوكيا N85 بعالم الإتصالات المتشابكة إلى مستوى جديد تماماً، بتقديمه مجموعة قوية من مزايا الملتيميديا مثل الألعاب والصور ونظام الملاحة وتحديد مواقع والموسيقى والتي مزجت معاً مع أحدث خدمات Ovi وخدمات الجهات الأخرى عبر إمكانيات اتصال شبكات الجيل 3.5 HSDPA وواي فاي لتجعل تجاربك في الاستكشاف والمشاركة أمراً سريعاً وسلسلاً.
    ويحمل جهاز نوكيا N85 بشكل مبيت 10 ألعاب N-Gage على الأقل خاصة بالهواتف المتحركة تكاد تقفز من الشاشة وأنت تلعب بها بفضل الشاشة المذهلة من نوع OLED. وتوجد على الجهاز أزرار خاصة بالألعاب تضيء عندما تمسك بالجهاز في الوضع الأفقي أثناء اللعب مما يزيد من تجربة إثارة اللعب المليئة بالحركة التي يقدمها.

    أما إذا كنت من عشاق التصوير فستجد في نوكيا N85 كاميرا بحجم 5 ميجابكسل رفيعة المستوى مع عدسات من نوع كارل زييس، وفلاش مزدوج ساطع لالتقاط صور واضحة حادة، بالإضافة إلى لقطات فيديو بجودة أقراص الفيديو الرقمية بسرعة 30 إطار في الثانية. وتستطيع بالاستعانة بنظام تحديد المواقع العالمي أن تضيف معلومات جغرافية معنية على الصور التي تفضلها بحيث يمكن تحديد مكانها على تطبيق خرائط نوكيا ثم تتبادل مع الآخرين اكتشافاتك الجديدة عبر الإنترنت على مواقع مختلفة.

    كما يأتي كل جهاز من فئة N85 الجهاز بسعة تخزين تبلغ 8 جيابايت تستطيع حفظ ما يصل إلى 30 ساعة من الموسيقى عالية النقاء مما يعني أنك تستطيع أن تستمتع بمقطوعاتك المفضلة أيمنا ذهبت. وتستطيع أن تؤلف مجموعتك المفضلة من الأغاني والمقطوعات بالإختيار من أكثر من 2.5 مليون مقطوعة. كما تستطيع بدلاً من ذلك أن تستمتع بالإستماع لإذاعات RDS، ومجموعة واسعة من المحطات عبر شبكة إنترنت. ويسمح لك وجود مقبس صوتي 3.5 ملم على الهاتف بوصله بالسماعات عالية النوعية المرفقة معه، بينما يتيح لك توفير نوكيا N85 لمرسل مدمج لموجات إف إم أن ترسل الموسيقى لاسلكيًا إلى مذياع السيارة أو جهاز الاستريو المنزلي لتحصل على صوت مميز.

    وما أن تخرج هذا الجهاز من صندوقه حتى تستطيع الاستمتاع مباشرة بعدد وافر من وظائف الملتيميديا. ومنها تطبيق Nokia Download! الذي يجعله قابلاً للتخصيص حسب تفضيلات المستخدم بتقديمه مجموعة واسعة من المحتويات الرقمية. ويشمل ذلك المحتوى الترفيهي من العلامات التجارية العالمية، وأحدث ألعاب الهاتف المتحرك، وتطبيقات حيوية لتخصيص الهاتف حسب تفضيل المستخدم.

    يأتي الجهاز مع بطاقة ميكروإس دي بسعة 8 جيجابايت، لحفظ كل ما تتمناه عليها، بدءاً من الألعاب والصور وحتى سبع ساعات من الفيديو بجودة أقراص الفيديو الرقمي DVD، بسرعة 30 إطار في الثانية.
    avatar
    الهام21
    مشرفة قسم
    مشرفة قسم

    انثى عدد الرسائل : 1108
    العمر : 27
    علم الدولة : الجزائر
    الاعلام :
    تاريخ التسجيل : 18/09/2008

    رد: تقرير ن جهاز نوكيا 85

    مُساهمة من طرف الهام21 في الأربعاء 19 نوفمبر 2008, 8:23 am

    مشكوووووووووووووور على الموضوع ودمت للمنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017, 2:13 am