طريق الجرافيك


    اقدم لكم ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي

    شاطر
    avatar
    yassine
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 1109
    العمر : 32
    علم الدولة : www.3ilam.yoo7.com
    الاعلام :
    تاريخ التسجيل : 13/09/2008

    اقدم لكم ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي

    مُساهمة من طرف yassine في الأربعاء 05 نوفمبر 2008, 5:42 am

    ImTOO ISO Burner






    :: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::



    =16]برنامج[/size=16]ImTOO ISO Burner[/size





    هو من افضل برامج النسخ على الاطلاق وهو الاسرع والاقل اخطاء اثناء النسخ وهذا الكلام
    وثوق ومجرب وهو مكتوب في الموقع الرسمي للبرنامج وانا جربته ايضاً
    وكما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    وتستطيع من خلاله التنسيق كما تشاء في الاسطوانة
    ونسخها واغلاقها او تركها مفتوحة بعد الانتهاء منها
    وهو يعمل ايضاء بامكانية النسخ اكثر من
    مرة على نفس الاسطوانة القابلة
    لاعادة النسخ



    ولا تنسوا صغر حجمه مقارنة بالبرامج الاخرى
    مثل النيروا والعديد من برامج النسخ
    وسهولة الاستخدام



    [حجم البرنامج5ميغابايت
    ]للتحميل

    اضغط هنا



    و برنامج
    ImTOO DVD Creator





    :: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::



    برنامج
    ImTOO DVD Creator


    وهو برنامج اخر من روائع شركة اي ام تووو
    لعمل اسطوانات الدي في دي


    ويجمع خصائص البرنامج السابق شرحه
    من ناحية التنسيق والاغلاق واعادة النسخ
    ويوجد به العديد من المزايا ويعمل كمشغل افلام
    حجم البرنامج 9ميجابابيت


    للتحميل برابط مباشر

    اضغط هنا


    وبرنامج
    ImTOO DVD Copy Express


    وهذا البرنامج يعمل على نسخ الاسطوانة كاملة بكل محتوياتها ونقلها الى اسطوانة اخرى
    مع شرط توفر مساحة فارغة على القرص c وذلك لعمل ملف التيمب اللازم وهو تقريبا
    ما بين 4.7 جيجا الى 15 جيجا
    بحسب حجم اسطوانة الدي في دي



    حجم البرنامج 2.5 ميغابايت

    للتحميل

    اضغط هنا


    تحياتي للجميع
    [/size]
    avatar
    الهام21
    مشرفة قسم
    مشرفة قسم

    انثى عدد الرسائل : 1108
    العمر : 27
    علم الدولة : الجزائر
    الاعلام :
    تاريخ التسجيل : 18/09/2008

    رد: اقدم لكم ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي

    مُساهمة من طرف الهام21 في الأربعاء 19 نوفمبر 2008, 8:20 am

    مشكوووووووووووووور على الموضوع ودمت للمنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017, 2:18 am